الرسم البياني مسامي الأورام اللمفاوية تدفق

 

(خلقت 2015. فحص يونيو 2017)

لماذا هذا الرسم البياني

يقول المعهد الوطني للسرطان ان السرطان هو مرض وراثي http://www.cancer.gov/about-cancer/causes-prevention/genetics

المعهد الوطني الأمريكي للصحة, تحت عنوان علم التخلق ولايف ستايل وتعترف ويسرد العديد من السلوكيات نمط الحياة التي يمكن أن تخلق تأثيرات جينية داخل الجسم البشري.

يبني على الرسم البياني أدناه على هذه المعلومات الجديدة بمثابة دليل للناجين من سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي إلى فهم أفضل لكيفية الخطوات التي يمكن اتخاذها أنفسهم ومساعدة في إدارة سرطان الغدد الليمفاوية للنجاح على المدى الطويل.

(يرجى ملاحظة أن هذه ليست الطب البديل).

كيف مسامي الأورام اللمفاوية تبدأ

في الوقت الذي يتم تشخيص الشخص مع fNHL, وله أو سرطان الغدد الليمفاوية لها يكون عادة مرحلة متقدمة, قبل الأرجح بعد أن بدأت منذ سنوات عديدة. حتى عقدة واحدة صغيرة تحت 2 سم. يحتوي على بلايين الخلايا الخبيثة.

فإن سرطان الغدد الليمفاوية نشأت أساسا من عوامل الخطر بما في ذلك الممارسات السلبية نمط الحياة, التعرض البيئي السامة واحتمال العدوى المزمنة.

صحيح أن العديد من الناس يتعرضون لنفس عوامل الخطر ولا تحصل على سرطان الغدد الليمفاوية. ولكن السبب شخص معين يحصل على نوع معين من السرطان هو بسبب الطفرات الجينية إلى ما قبل القائمة, بعض الطفرات الموجودة بالفعل عند الولادة (ال “حظ سيء” عامل)…لكن ليس كل, منذ يتم الحصول على بعض الطفرات في وقت لاحق.

مسامي لمفي-الرسم البياني
في اشارة الى مسامي الأورام اللمفاوية مخطط ...

وتظهر عوامل نمط الحياة المذكورة أعلاه في الجانب الأيسر العلوي نمط الحياة صندوق. ممارسات نمط الحياة تختلف اختلافا كبيرا من شخص لآخر. ليست كلها سيئة. قد تكون بعض جيد. بعض الممارسات حياة جيدة يمكن أن يساء استخدامها. كما تشمل عامل السموم البيئية وعوامل العدوى في هذا المربع. إخراج السهم من مربع لايف ستايل يتكون من خليط من الأشياء الجيدة والسيئة, لذلك يبدو في أصفر.

ال Epigenome المربع هو الأعلى والوسط. (أعتقد أنه من مثل البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك). ويستقبل الإشارات من تقريبا كل شيء مستمرة في حياتنا 24/7 ويبلغها إلى الجينات والحمض النووي في منطقتنا الجينوم (مثل الأجهزة). الإشارات التي تتدفق من Epigenome إلى الجينوم, أولا الواردة من مربع لايف ستايل, هي مزيج من الخير والشر, لذلك هذا السهم أيضا أصفر.

كل من Epigenome والجينوم يمكن اعتبار أي ما يعادل "مراكز المعالجة" الرئيسية. الجينات والحمض النووي في الجينوم البشري عرضة للطفرات التي تسببها اشارة وردت من Epigenome. بالإضافة, وEpigenome, باسم "وحدة تحكم رئيسية", ينظم التعبير عن الجينات في الجينوم من قاتمة للمشرق, ربما تحول بعض الجينات خارج تماما. وهذه العملية التي تعرف الآن باسم علم التخلق.

كل من الجينوم وEpigenome ترسل إشارات إلى السرطان لدينا الترويج المسرطنة (التي نشير إليها كما لدينا "العدو"), ولدينا القامع الورم وDNA الجينات إصلاح (يشار إلى دينا "أصدقاء"). التفاصيل في فبراير 2016 النشرة الإخبارية.

ال أصفر إشارات من قبل كل من Epigenome والجينوم تلقت هي "كسر بعيدا" وراثيا في المكونات الجيدة والسيئة. ال اشارات سيئة باللون الأحمر وردت لدينا من قبل المسرطنة التي تعزز نمو الورم والعدوانية. ال إشارات جيدة في الأخضر ننشط القامع الورم وDNA الجينات إصلاح لتقييد سرطان الغدد الليمفاوية, تمديد مغفرة السريرية وربما عكس سرطان الغدد الليمفاوية (يعرف الانحدار الطبيعي).

ملخص

ولذلك لا يوجد لديك صورة كبيرة بدءا كيف مسامي ينشأ سرطان الغدد الليمفاوية وكيف يمكن أن يكون في نهاية المطاف التغلب. في المنتصف, فإن المعركة تنطوي على التعبير الجيني أكثر من التي نحن, الناجين استباقية كما, يمكن أن تكون مؤثرة للغاية.

ملاحظة في نهاية المطاف أنه لدينا سكان الخلية العادية التي تنظم الجينات الكابتة للورم وإصلاح الحمض النووي في أجسامنا, في حين “دي البرمجة” والمسرطنة. هذه هي الوسيلة…في واقع الأمر واحد فقط…التي من شأنها تمكين سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي التي يجب التغلب عليها في نهاية المطاف.

لنا أربعة عمود جين علاج استراتيجيات (4P-GRS) برنامج المشمولة في المادة 3 وتطورت على مدى عدة سنوات لديه تفاصيل.

Follicular Lymphoma Flow Chart

 

(Created 2015. Checked July 2018)

Why This Chart

The National Cancer Institute states that cancer is a genetic disease  http://www.cancer.gov/about-cancer/causes-prevention/genetics

Research linking lifestyle practices to gene expression has advanced quickly.

The chart below builds on this new information as a guide for follicular lymphoma survivors to better understand how steps they can take themselves will help in managing their lymphoma for long-term success.

(Please note that this is not alternative medicine).

How Follicular Lymphoma Starts

At the time a person is diagnosed with fNHL, his or her lymphoma will typically be well advanced, likely having started many years before. Even a single small node under 2 cm. contains billions of malignant cells.

The lymphoma will have arisen mainly from risk factors including adverse lifestyle practices, toxic environmental exposure and possible chronic infection.

It’s true that many people are exposed to the same risk factors and don’t get lymphoma. But the reason a specific person gets a specific cancer is due to pre-existing gene mutations, some mutations already present at birth (the “bad luck” factor)…but not all, since some mutations are acquired later.

follicular-lymphoma-chart
Referring to the Follicular Lymphoma Flowchart…

The lifestyle factors mentioned above are shown in the upper left Lifestyle box. Lifestyle practices vary widely from one individual to another. Not all are bad. Some may be good. Some good lifestyle practices can be misapplied. The environmental toxin factor and infection factor are also included in this box. The output arrow from the Lifestyle box consists of a mixture of good and bad things, so it appears in yellow.

The Epigenome box is top and center. (Think of it like the software in your computer). It receives signals from virtually ALL things going on in our lives 24/7 and transmits them to the genes and DNA in our Genome (like the hardware). Signals flowing from the Epigenome to the Genome, first received from the Lifestyle box, are a mixture of good and bad, so this arrow is also yellow.

Both the Epigenome and the Genome can be considered equivalent to major “processing centers”. Genes and DNA in the Genome are subject to mutations caused by signaling received from the Epigenome. In addition, the Epigenome, as the “master controller”, regulates the EXPRESSION of genes in the Genome from dim to bright, possibly even turning some genes off entirely. This process is now known as epigenetics.

BOTH the Genome and the Epigenome send signals out to our cancer promoting oncogenes (which we refer to as our “enemy”), and to our tumor suppressor and DNA repair genes (referred to as our “friends”). Details in the February 2016 Newsletter.

The yellow signals received by both the Epigenome and the Genome are “broken apart” genetically into good and bad components. The bad signals in red are received by our oncogenes which promote tumor growth and aggressiveness. The good signals in green activate our tumor suppressor and DNA repair genes to constrain the lymphoma, extend clinical remission and possibly even reverse the lymphoma (known as natural regression).

Summary

So there you have the big picture starting with how follicular lymphoma arises. 

Please be sure to refer to the Follicular Lymphoma Core Concepts page to read in simple language about the Development and Resolution of Follicular Lymphoma.

Extended healthy survival with follicular lymphoma is indeed possible. In some cases, it can be overcome.

Our Four Pillar Gene Remediation Strategies (4P-GRS) program covered in Article 3 and developed over several years has the details.