مسامي الأورام اللمفاوية التعليمات

التعليمات فحص ديسمبر 2018

 

هنا القضايا الرئيسية التي تعول أكثر نحو تحقيق المدى الطويل, عيش بصحة جيدة مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي. يرجى التأكد من رؤية تغطية طبيعي (عفوية) تراجع.

بعد الاطلاع على الأسئلة الشائعة أدناه, إقرأ ال المفاهيم الأساسية ل للحصول على حيوية “الصورة الكبيرة” المعرفة إعادة ومربكة, الطبيعة المثيرة للجدل ليمفوما الجريبي.

الرجوع إلى موقعنا الصفحة الرئيسية للحصول على إرشادات حول سرطان الغدد الليمفاوية البقاء على قيد الحياة 4برنامج P-GRS, والتي تعتبر ضرورية لصحة وحيوية من الماضي على المدى الطويل 20 سنوات.

 

ديسمبر 2018 النشرة الإخبارية

موطئ قدم

قد يكون الشفاء بعض الناس

كتلة صلبة في عموم

الكولين

العناصر

1. البيرة ومسامي الأورام اللمفاوية. انها سوف يفاجئك!

2. فوائد المشي الأساسية لل

3. الوحدة مشغلات التغييرات الخلوية في الجهاز المناعي

4. التطورات الجديدة في الكشف عن السرطان

 

مسامي الأورام اللمفاوية التعليمات

1 . وعلاج المرجح أن تكون وجدت ليمفوما الجريبي?

وهناك علاج دائم لأي شكل من أشكال السرطان يتطلب تصحيح الإشارات الخاطئة الوراثية.

المخدرات, الجديدة أو القديمة هي قادرة على قتل عدد معين من الخلايا الخبيثة. ولهذا الغرض فهي مفيدة في كثير من الأحيان وضروري (عند استخدام المناسب منها في الوقت المناسب) بالنسبة لكثير من الناجين. ولكن العلاجات (بما في ذلك الإشعاع والعلاج المناعي) لا يمكن إصلاح الطفرات الوراثية أو تصحيح الاختلالات اليومية الجارية في التعبير الجيني. ذلك لسوء الحظ, فوائد من العلاجات وحدها هي مؤقتة مع الانتكاس الحاضر المشترك. وهذا هو السبب وراء بقاء ورم الغدد اللمفاوية مسامي غير قابل للشفاء.

ومع ذلك, أشياء كثيرة يمكن القيام به بالإضافة إلى العلاجات القياسية. عندما تنفذ بشكل صحيح, ويمكن لهذه المبادرات تمتد كثيرا من الوقت البقاء على قيد الحياة مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي في حين تمكن في وقت واحد على قيد الحياة ليعيش بصحة جيدة, مجانا حياة نشطة من الآثار الجانبية.

تفاصيل على موقعنا أربعة عمود جين علاج استراتيجيات (4P-GRS) برنامج وتغطي في أسئلة وأجوبة 11 ~ 14 أدناه.

ال الطريق إلى علاج الصفحة سيوفر إلهام في هذا الصدد.

 

2. هل كل مرضى سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي يحتاجون إلى علاج?

كما تقف الأمور الآن, معظم الغدد الليمفاوية الجريبي (fNHL) تتطلب الناجين العلاج التقليدي في بعض نقطة, ولكن ليس بالضرورة عندما شخصت. (يرى #3 أدناه). إذا كان هذا ضروريا, من المهم جدا أن يتم اختيار هذه العلاجات بحكمة وتطبيقها بشكل صحيح بالتشاور مع الاورام السريري واحد. نحن نقدم المعلومات التي تغطي خيارات العلاج المختلفة, كل من القديم والجديد. لدينا مقالا عن تحسين العلاج الكيميائي وآخر على الاستراتيجيات الغذائية أثناء وبعد العلاج.

وكثير من الأعضاء هنا ليس مطلوبا العلاج ل 10 سنوات، ويعد. شهدت العديد من تلقاء أنفسهم (طبيعي) تراجع. انظر التعليمات #10 أدناه.

 

3. متى مريض الأورام اللمفاوية مسامي نعرف انه أو انها تحتاج إلى علاج?

يشير بحث جديد إلى أن حوالي 75% من ينبغي أن يكون من الناجين تم تشخيصها حديثا “شاهدت” أو اتباعها على “المراقبة النشطة” (والتي في 2018 غير شائعة بشكل متزايد مع سرطان البروستاتا). الأخرى 25% يمكن أن تستفيد من العلاج المبكر.

حديثا الناجين تشخيص يجب أن تصبح مألوفة مع هذه البيانات على من ينبغي أن يعامل في وقت مبكر والذي يمكن تأجيل العلاج حتى وقت لاحق (إذا لزم الأمر على الإطلاق).

بشكل عام, الوقت لعلاج هو عندما يبدأ سرطان الغدد الليمفاوية في التدخل في الأنشطة واحد عادية, مثل من الألم أو ليس على ما يرام, أو لأسباب تجميلية أو نفسية.

4. أنا على الكيماوي ونتطلع إلى ريتوكسيماب صيانة بعد ذلك لوقف سرطان لي من العودة. طبيبي قد تغير الآن عقلها ويقول أكثر Rituxin ليست فكرة جيدة. يجب أن تسعى رأي ثان?

ليس. كنت محظوظة لديك طبيب جيد. وقد ربما قراءة المعلومات الأخيرة من المتخصصين البارزين مشيرا إلى أن ريتوكسيماب الصيانة يعتبر الآن اختياري لأنه لا زيادة وقت البقاء على قيد الحياة، وغالبا ما يؤدي إلى ضعف المناعة خطير بعد ذلك.

وردا على العديد من الأسئلة المتعلقة نحصل على ريتوكسيماب الصيانة, قمنا بإعداد ملخص للإيجابيات وسلبيات. وهو يتضمن العديد من اقتباسات مباشرة من المتخصصين البارزين.

بوصفها عضوا في مجموعة الغدد اللمفاوية البقاء على قيد الحياة, يمكنك طلب نسخة من هذا الملخص عن طريق البريد الإلكتروني لنا في Robert@LymphomaSurvival.com اكتب MR طلب ملخص في سطر الموضوع.

سوف مشاكل مع ريتوكسيماب صيانة المرجح أن تنطبق أيضا على Gazyva (obinutuzumab) ويسمى “البدائل الحيوية” لريتوكسيماب التي أصبحت الآن متاحة. تتوفر تفاصيل النشرة الإخبارية هنا.

هذا ينبغي أن تساعدك في فهم المخاوف الحالية وفي جعل الحق في الاختيار بالتشاور مع طبيبك.

تحديث مهم: وقد ذكر أربعة أطباء الغدد الليمفاوية بارز الآن رسميا, اقتبس: “لا يمكن التوصية MR كمعيار لعلاج FL”. وهذا قد بمناسبة أخيرا نهاية MR. إذا أخذ MR, أو يخططون للقيام بذلك, يجب أن تكون على بينة من هذا التطور لمتابعة المناقشة مع الطبيب الخاص بك. مزيد من المعلومات متوفرة على موقعنا.

5. أنا في حيرة من أمري العلاج التقليدي وما يسمى بدائل. لا بدائل فعلا العمل?

وبرز حقل جديد في الطب المعروفة باسم علم التخلق. بعض الميزات الطب البديل, لم يحدث من قبل ممكن, ويمكن الآن أن يقابل بدرجة من الدقة لجينات معينة سرطان الغدد الليمفاوية القيادة (وأنواع أخرى من السرطان). وقد تقدمت الأبحاث التي تربط بين ممارسات نمط الحياة في التعبير الجيني بسرعة.

انظر أسئلة وأجوبة 11 ~ 14 أدناه للحصول على التفاصيل على موقعنا أربعة عمود جين علاج استراتيجيات (4P-GRS) برنامج. يرجى مراجعة أيضا لدينا الرسم البياني مسامي الأورام اللمفاوية تدفق صفحة.

 

6. وبالنظر إلى أن سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي يعتبر غير قابل للشفاء, لماذا لا يمكن أن تؤخذ في نفس العلاجات مرارا وتكرارا?

الجميع يصبح مقاومة للاستخدام المتكرر لنفس أدوية العلاج الكيميائي, بما في ذلك الأجسام المضادة وحيدة النسيلة مثل ريتوكسيماب وأوبينوتوزوماب (Gazyva).

عقاقير جديدة مثل ibrutinib وidelalisib (Zydelig), بما في ذلك بعض المناعية T-خلية (لا يزال في المحاكمة) والمقصود للاستخدام المستمر. لكن, كما هو متوقع, المؤشرات الاولية هي أن المقاومة تضع في مع تراكم آثار جانبية تسبب سكان الخلية العادية الناجي لعطل.

[مذكرة: Ibrutinib وidelalisib (Zydelig) وقد تم الآن وقف العمل في العديد من التطبيقات, ويرجع ذلك أساسا إلى “خارج الهدف” آثار جانبية خطيرة].

أفضل طريقة للتغلب على هذه المشكلة هو تحسين صحة سكاننا الخلية العادية. البحوث التي تعود إلى 2004 يشير إلى أن الناجين من ورم "المكروية" هي العامل الرئيسي تحديد البقاء الإجمالي مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي, لا العلاجات التي اتخذت.

وتنشأ "صحية" المكروية من خلق التعبير الجيني مواتية في الخلايا السليمة لدينا.

مراقبة التطورات الجديدة على موقعنا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة نحو خلق المكروية الورم مواتية لتشجيع الانحدار الطبيعي. انظر التعليمات #10 أدناه.

7. لماذا التأكيد على ضرورة لفترة طويلة – التخطيط على المدى ل 20++ سنوات من البقاء على قيد الحياة صحي نشط?

طالما سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي يبقى غير قابل للشفاء وحيث أن جميع العلاجات التقليدية تتطور المقاومة على الاستخدام المتكرر, من المهم جدا لاستخدام عدد محدود من العلاجات بحكمة وفقط عند الحاجة. بعض العلاجات, مثل تلك التي للتحول, يمكن استخدامها مرة واحدة فقط.

المريض, كمدير العام لقضيته, سوف تحتاج إلى عامل جميع المعلومات عن العلاجات المتاحة في الخطة الإجمالية استنادا إلى أحدث الأبحاث العلمية المشمولة في العمق على موقعنا عند اتخاذ قرارات العلاج.

الناجي أبلغ الأكثر احتمالا للنجاح هو الناجي الذي يمكن أن تختار العلاجات استراتيجيا عند الحاجة بالتشاور مع الطبيب بهم –> ومن ثم متابعة مع برنامج القائمة على أساس علمي الانتعاش; من هناك, يجري نحو بمد, عيش بصحة جيدة هو الهدف النهائي.

 

8. ما هو العائق الرئيسي عرقلة طويلة – البقاء على قيد الحياة على المدى مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي?

تحول. يجب أن تكون جميع الناجين سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي على علم تام ودراية التحول بالنسبة ل.

ويشير التحول إلى بعض لكن ليس كل من خلايا الليمفوما الجريبي أن تصبح عدوانية. التحول هو مسألة مربكة, في كثير من الأحيان تشخص خطأ. مطلوب العلاج عادة. نظرا لتعقيد تشخيص وعلاج هذا الحدث الخطير, نحن نقدم الناجين معلومات وافية حول التحول.

من المهم جدا للحصول على الفوائد الكاملة من العلاج في هذا الوقت. لدينا "استراتيجيات التحسين الكيماوي" في المادة #8 وفي المادة #9 نحن تغطي ما تحتاج إلى معرفته لتحسين النظام الغذائي وتعزيز الشفاء والتعافي أثناء وبعد العلاج.

 

9. هل هناك علاجات تقليدية جديدة في الأفق لعلاج سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي?

نعم. فهي مختلفة جدا مما كانت عليه في السنوات الماضية.

البعض من أجل العمل على إعادة صياغة الكيميائي البلاتيني (الذي نؤيده) لجعلها أقل سمية, تقريبا توقف عن البحث عن العلاج الكيميائي.

تكنولوجيا النانو, لا يزال في مراحله الأولى, يبشر بالخير.

وتمشيا مع "الثورة" الوراثية, ركزت البحوث على مدى السنوات القليلة الماضية التي تنطبق على سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي على المخدرات القائم على الجينات مثل ibrutinib (Imbruvica), idelalisib (Zydelig) وABT-199 (Venetoclax); في الآونة الأخيرة على duvalisib, copanlisib, tazemetosat وغيرها.

بعض من الأدوية المذكورة أعلاه, لا يزال يجري اختبارها في التجارب السريرية, لم يتم الموافقة عليها بعد لاستخدامها في المرضى الذين يعانون من سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي, أو يتم الموافقة عليها فقط للمرضى انتكس. حالة الموافقة على هذه الأدوية الجديدة القائمة على الجينات يتغير بسرعة. موافقة عادة ما تأتي لأول مرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

شامل, بناء على معطيات التجارب حتى الآن, ونحن نرى القضايا واضحة مع هذه الأدوية على أساس الجينات سواء فيما يتعلق فعاليتها الأولية, المتانة وتحديدا بعيدا عن الهدف من الآثار الجانبية التراكمية الناتجة عن الحاجة إلى أخذها على أساس لا تتوقف أبدا. قد تتجاوز تكلفة الولايات المتحدة $100,000 في السنة, في بعض الأحيان أكثر.

وتغطي التفاصيل حول هذه الأدوية على أساس الجينات في مختلف النشرات الإخبارية الأخيرة. ونحن نوصي بشدة أن الناجين من المهتمين في هذه الأدوية تحقق لدينا مؤشر الموضوع والتي تم تحديثها مؤخرا مقالة #6, عندما لعلاج ومع ما بما في ذلك العلاجات الانتكاس.

[مذكرة: Ibrutinib وidelalisib (Zydelig) وقد تم الآن وقف العمل في العديد من التطبيقات, ويرجع ذلك أساسا إلى خارج المستهدفة آثار جانبية خطيرة].

في 2018, يظهر جاذبية هذه الأدوية على أساس الجينات ضيق مركزة لأن تراجع.

لا يوجد حاليا قدرا كبيرا من الدعاية حول العلاج المناعي للسرطان الغدد الليمفاوية للتطبيق (حاصرات PD وCAR-T). محاكمات جارية. هذه الأدوية, إذا وافقت, من المرجح أن تكون لحالات انتكس كملاذ أخير (العلاج إنقاذ) حيث لا تعتبر مزيد من العلاجات التقليدية القياسية مناسبة, بما في ذلك زرع الخلايا الجذعية. نتوقع متكررة, آثار جانبية خطيرة في كثير من الأحيان, إلى جانب التكلفة الرهيبة, على الأرجح حول $450,000 مع لمرة واحدة CAR-T و 150،000 $ / سنة, في بعض الحالات الجارية (كما هو الحال مع حاصرات PD).

[معلومات جديدة عن العلاج المناعي قادم إلى الأمام بسرعة. ومن الصعب حاليا الحصول على متوازنة, بيانات منحازة عن CAR-T من مصادر موثوقة. يجب على الراغبين مواصلة التحقيق, استخدام مصطلحات البحث مثل الايجابيات, سلبيات, العلاج المناعي, عربة التسوق, الليمفوما الجريبي].

10. أذكر لكم "الانحدار العفوي" مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي. ما هذا?

جميع الناجين سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي أن تصبح على علم تام بشأن عفوية (طبيعي) تراجع.

التراجع العفوي, المعروف أيضا باسم الانحدار الطبيعي, يعني أن سرطان الغدد الليمفاوية يبدأ في عكس ويتقلص في غياب العلاج التقليدي. كلمة "عفوية" تعني أن هذا الانعكاس يحدث, "بشكل غير عقلاني", من دون سبب معروف. نحن نختلف — الانحدار الطبيعي هو النتيجة المتوقعة لما يحدث عندما يتم جلب التعبير الخاطئ للجينات سرطان الغدد الليمفاوية القيادة مرة أخرى إلى التوازن الصحيح. ويتم إنجاز ذلك من خلال تطبيق استراتيجيات العلاج الجيني.

يمكن أن يحدث الانحدار الطبيعي في أي وقت في رحلة واحدة مع سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي - قبل وبعد العلاج على حد سواء. بمجرد أن يحدث, ومن المسلم به عموما دائم في هذا الموقع.

وتشير عاما من الخبرة أن الناجين من سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي الذين يعانون من تراجع الطبيعي لديهم توقعات أفضل بكثير على المدى الطويل. إقرأ ال ما قل الأعضاء صفحة للتعليقات من الأعضاء الذين لديهم خبرة الانحدار الطبيعي نتيجة لتطبيق برنامجنا 4P-GRS.

ونحن نرى الآن أنه من الممكن تمديد انكماش دائم من عقدة سرطان الغدد الليمفاوية واحدة لكافة العقد. هذه العملية مستمرة على مدى فترة طويلة يمكن أن يؤدي إلى نهائي قرار من الفوضى.

[مذكرة: تراجع و غفران هما شيئان مختلفان. مغفرة هو مصطلح طبي, في اشارة الى فترة من الزمن حيث الليمفوما "هادئة", لا تتطلب العلاج.

لاحظ أيضا أن الطبيعي (عفوية) تراجع وتكرار وقوع ما يسمى “الشمع وانخفاضها” لسنا نفس الشيء. الانحدار هو عادة دائمة في مكان معين.]

 

11. ما هو بالضبط هذا البرنامج 4P-GRS لديك هنا?

التعليمات #5 البحث أشار السلوكيات ربط نمط الحياة في التعبير الجيني في جسم الإنسان.

عن طريق خلفية عامة, جميع البشر لديهم نفس الجينات. حتى انها ليست مسألة وجود الجين أو لا وجود لها. ويسمى ذلك “المتغيرات” ضمن الجينات التي تجعل كل واحد منا مختلفة.

بالإضافة الى, وبنفس القدر إن لم يكن أكثر أهمية, هو تعبير عن جيناتنا (يعرف علم التخلق) أن ينظم أعلى أو لأسفل 24/7 إلى حد كبير على الممارسات نمط الحياة والتعرض لعوامل بيئية.

عندما تكون الأمور في حياتنا هي في التوازن السليم, لدينا الهيئة لديها العديد (رائع) طرق لتنظيم نمو السرطان، وحتى لإصلاح DNA خلل في جيناتنا. (الاشياء قوية!).

تطبيق أحدث الأبحاث التي تربط بين نمط الحياة في التعبير الجيني الأمثل بأكبر دقة ممكنة, لنا أربعة عمود جين علاج (4P-GRS) برنامج تم تطويره. مقالات #3, 10 و 11 تتضمن توصيات بشأن التغذية, حمية, ممارسة, نوم, الإجهاد والأمثل على مدار السنة فيتامين D.

برنامج 4P-GRS هو الصوت بيولوجيا, قوة ومرونة. التركيز في جميع الأوقات على التوازن ونوعية الحياة. وهو متوفر الآن للمرة الأولى على الإطلاق لاعتمادها من قبل استباقي الناجين سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي.

12. هل يعني أن كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو تطبيق برنامج 4P-GRS ولا تنظر العلاجات التقليدية?

ليس, على الاطلاق. المعرفة فيما يتعلق بكل خيارات العلاج التقليدية والاستراتيجيات الطبيعية على أساس علمي يوفر الناجين مع أفضل فرصة لتحقيق بمد, صحي البقاء على قيد الحياة من الماضي 20 سنوات من دون آثار جانبية الجارية.

 

13. كم من الوقت يستغرق قبل أحد الناجين من الخبرات نتائج ملحوظة بعد اعتماد برنامج 4P-GRS?

فمن متغير بدرجة كبيرة, كما هو متوقع, اعتمادا على العديد من العوامل الشخصية التي تختلف من مريض لآخر. فمن المرجح أن مع التبني الكامل من الاقتراحات في المادتين 3, 10 و 11 أن الفوائد الأولية يجب أن تصبح واضحة بعد ما يقرب من ثلاثة أشهر.

14. كيف يمكنك تطوير برنامج أربعة عمود بك استراتيجيات الطبيعية التي تستهدف معالجة الجينات?

كما زميل الناجين سيفهم, انها صدمة للتعلم على تشخيص سرطان الغدد الليمفاوية التي الجريبي هو غير قابل للشفاء سريريا مع استمرار البقاء لفترات متوسط ​​10 ~ 12 عاما.

بعد تشخيص بلدي في 1988, كان واضحا أن "المراقبة والانتظار"– مجرد الذهاب المنزل في انتظار أشياء ليزداد سوءا — لم يكن أكثر من شكل من أشكال الإهمال. غير مناسبة تماما! اختارت لعلاج العدوانية, محاولة لتفجير بها, عمياء الذهاب للعلاج ان احدا لم يتحقق من أي وقت مضى أن يكون أسوأ من ذلك.

حتى أنني كنت أقرأ بحثا عن سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي, قضاء ساعات طويلة في المكتبات الطبية. ثم يوم واحد قفز الشيء الأكثر لا يصدق من:

البحث من جامعة ستانفورد في 1984 أظهرت أن 80% من الناجين من سرطان الغدد الليمفاوية الجريبي كانت لا تزال على قيد الحياة من الماضي 15 سنوات, ليس عن طريق أخذ العلاج, ولكن عن طريق العلاج حجب. ليس فقط هذا, ولكن حوالي ثلث شهدت عفوية (طبيعي) تراجع.

اكثر من اي شيء اخر, أعطى تلك البيانات لي الأمل من مصدر أتمكن من الاعتماد على. هناك كان في نيو انغلاند جورنال اوف ميديسين. المعتقدات الشائعة أن البقاء الإجمالي كان فقط في 10 مجموعة العام (ما زالوا محتجزين ليكون صحيحا في كثير من الأوساط) "لم يكن بالضبط دقيقة"!

على مدى السنوات العشر الأولى بعد التشخيص بي نما اهتمامي في الاستراتيجيات الطبيعية كما كنت مصممة على بذل كل ما بوسعي لمساعدة نفسي وزيادة بلدي احتمالات تعاني من مدد بقاء بصحة جيدة.

مع ظهور شبكة الانترنت, تولى LymphomaSurvival.com شكل في 1999. وغطت أفكار واقتراحات حول ما كنت قد تعلمت على مر السنين فيما يتعلق بكل الاستراتيجيات الطبيعية والاعتبارات العلاج.

حتى حوالي 2008, وقد وضعت العديد من استراتيجيات بلدي الطبيعية من مجال الطب البديل. وكانت مئات من الخيارات المتاحة. وكانت هناك بعض الأفكار الجديدة (714X, سلفات الهيدرازين, رابعا فيتامين C, LDN, ++>), لكن كثيرين آخرين كانوا الكميات المرحلة فقط من الفولكلور تطويرها على مدى عقود. ظهرت بعض النصائح الطب البديل للمساعدة, ولكن الأهم من ذلك لم يحدث. انت تتعلم, ونأمل أن لا يزالون يعيشون.

سريع إلى الأمام إلى حوالي 2010; الآن وجهة نظر مختلفة من السرطان يظهر, القادمة من الأبحاث التي أجريت في المقام الأول من قبل علماء الوراثة والكيمياء الحيوية. وكشف هذا البحث الجديد أن السرطان لا تحدث فقط بسبب "سوء الحظ". السرطان هو اضطراب وراثي ينظم جزئيا الطفرات الأولية ولكن في الغالب من قبل التعبير الجيني التشخيص التالية. وفقا لذلك, تم تغيير برنامجنا استراتيجيات الطبيعي لتشمل البحث الجديد.

في 2014 قمنا بتغيير اسم برنامجنا من الاستراتيجيات الطبيعية المستهدفة (TNS) الى ال أربعة عمود جين علاج استراتيجيات (4P-GRS) برنامج.

 

15. كيف اشارك LymphomaSurvival?

ونحن نعجب من الناجين الذين يتخذون خطوات لتصبح سباقة في مساعدة أنفسهم.

نحن نؤيد هؤلاء الناس 100% مع الاستعداد لتبادل الأشياء التي تعلمناها أنفسنا من المعرفة والخبرة الشخصية التي تراكمت على مر 30+ سنوات.

يمكنك أن تقرأ التفاصيل حول موقعنا على الصفحة الرئيسية حيث يمكنك أيضا النقر على زر التسجيل لتصبح عضوا.

الأفضل في صحة,

روبرت G. طحان

 

 

 

 

 

 

Robert@LymphomaSurvival.com

تطبيق اكتشافات جديدة لإنتاج أفضل النتائج.

نسعى جاهدين>>البقاء على قيد الحياة>>تزدهر

Follicular Lymphoma FAQ

 

(Checked and Updated December 2017)

 

Here  are  the  key  issues  that  count  the  most, day by day, year by year in overcoming  follicular  lymphoma.

While reviewing the following FAQ’s, keep in mind that:

You have probably already heard that follicular lymphoma is incurable.

You may believe that it is impossible to recover from an incurable disease.

You are aware that treatments are available if and when needed… AND

You may be aware that there is recent scientific knowledge confirming that our body has an amazing ability to regenerate itself. 

If you can “connect” with the above points, this can be your site for success. We are happy to help with guidance required in the challenging process of managing follicular lymphoma over many years.

****

 
1 .  Is  a  cure  likely  to  be  found  for  follicular  lymphoma?

A permanent cure for any form of cancer will require correction of faulty genetic signaling.

Drugs, new or old are able to kill a certain number of malignant cells. For this purpose they are helpful for many survivors. But treatments (including radiation and immunotherapy) cannot repair genetic mutations or correct ongoing daily imbalances in genetic expression. So unfortunately, benefits from treatments alone are temporary with relapse being common. That is why follicular lymphoma remains incurable.

HOWEVER, many things can be done in addition to standard treatments. When properly implemented, these initiatives can significantly extend survival time with follicular lymphoma while simultaneously enabling the survivor to live a healthy, active life free of side effects. 

Details on our Four Pillar Gene Remediation Strategies (4P-GRS) program are covered in FAQ’s 11~14 below.

The Pathway to Cure page will provide inspiration in this regard

 

2.  Do all follicular lymphoma patients need treatment?

As things stand now, most follicular lymphoma (fNHL) survivors require conventional treatment at some point, but not necessarily when diagnosed. If this becomes necessary, it is very important that these treatments be chosen wisely and applied correctly in consultation with one’s clinical oncologist. We provide information covering the various treatment options, both old and new. We have an article on Optimizing Chemotherapy and another on Nutritional Strategies During and After Treatment.

Many members here have not required treatment for 10 years and longer. Several have experienced spontaneous (natural) regression. See FAQ #10 below.

 

3. When does a follicular lymphoma patient know he or she needs treatment?

New research suggests that as many as 75% of newly diagnosed survivors should be “watched” or followed on “active surveillance” (which in 2017 is increasingly common with prostate cancer). The other 25% would likely benefit from early treatment.

In general, the time to treat is when the lymphoma begins to interfere in one’s normal activities, such as from pain or not feeling well, or for cosmetic or psychological reasons.

 
4. I’m on chemo and looking forward to maintenance rituxin afterwards to stop my cancer from coming back. My doctor has now changed her mind and says more rituxin isn’t a good idea. Should I seek a second opinion?

No. You are fortunate to have a good doctor. She has probably read recent information from prominent specialists indicating that maintenance rituximab is now considered optional since it does not increase overall survival time and often results in serious immune suppression.

In response to many questions we get regarding maintenance rituximab, we have prepared a summary of the pros and cons. It includes several direct quotes from prominent specialists.

As a member of the Lymphoma Survival group, you can request a copy of this summary by emailing us at Robert@LymphomaSurvival.com Type MR Summary Request in the Subject line.

Problems with maintenance rituximab will likely also apply to Gazyva. (Newsletter details are available) and so called “biosimilars” to rituximab that will soon become available.

This should help you in understanding the present concerns and in making the right choice in consultation with your doctor.

IMPORTANT UPDATE: Four prominent lymphoma doctors have now officially stated, quote: “MR can’t be recommended as a standard for the treatment of FL”. This may finally mark the end of MR. If taking MR, or planning to do so, you should be aware of this development for follow up discussion with your clinician. More info is available on our site.

 
5. I’m confused about conventional therapy and so-called alternatives. Do alternatives actually work?

A new field in medicine has emerged known as epigenetics. Certain features of alternative medicine can now be matched with a degree of precision to specific genes driving lymphoma (and other cancers) never before possible. The US National Institute of Health under the title Epigenetics and Lifestyle acknowledges and lists many lifestyle behaviors that can create favorable gene expression within the human body.

See FAQ’s 11~14 below for details on our Four Pillar Gene Remediation Strategies (4P-GRS) program. Please also review our Follicular Lymphoma Flow Chart page.

 

6.  Given  that  follicular  lymphoma  is  considered  incurable,  why can’t the same  treatments be taken over  and  over  again?

Everyone becomes resistant to repeated use of the same chemotherapy drugs, including monoclonal antibodies such as rituximab and obinutuzumab (Gazyva).

New drugs such as ibrutinib and idelalisib (Zydelig), including some T-cell immunotherapies (still in trial) are intended for ongoing use. However, as expected, early indications are that resistance sets in with accumulating side effects causing the survivor’s normal cell population to malfunction.

[Note: Ibrutinib and idelalisib (Zydelig) have now been discontinued in many applications, primarily due to “off-target” serious side effects].

The best way around this problem is to improve the health of our normal cell population. Research from 2004 indicates that the survivor’s tumor “microenvironment” is the main factor determining overall survival time with follicular lymphoma, not the number, sequence or type of treatments taken.

A “healthy” microenvironment arises from the creation of favorable gene expression in our healthy cells.

 
7.  Why  do  you  emphasize  the  need  for  long – term  planning  for  20++  years  of  active  healthy  survival?

As long as follicular lymphoma remains incurable and since all conventional treatments develop resistance upon repeated use, it is very important to use the limited number of treatments judiciously and only when needed. Some treatments, such as those for transformation, can be used only once.

The patient, as overall manager of his or her case, will need to factor all information about available treatments into the total plan based on the latest scientific research covered in depth on our site when making treatment decisions.

The informed survivor, most likely to succeed, is the survivor who can choose treatments strategically if and when needed in consultation with their clinician.

 

8.  What  is  the  main  barrier  blocking  long – term  survival  with  follicular  lymphoma?

Transformation. All follicular lymphoma survivors should be fully aware and knowledgeable regarding transformation.

Transformation refers to some but not all of the follicular lymphoma cells becoming aggressive. Transformation is a confusing matter, often misdiagnosed. Treatment is usually required. Due to the complexity of diagnosing and treating this serious event, we provide survivors with extensive information about transformation.

It is very important to get the full benefits of treatment at this time. We have “chemo optimization strategies” in Article #8 and in Article #9 we cover what you need to know to optimize diet and promote healing and recovery during and after treatment.

 

9. Are  there  new  conventional  treatments  on  the  horizon  for  treating  follicular  lymphoma?

Yes, but they are very different than in past years.

Other than for work on re-formulating platinum-based chemotherapies (which we support) to make them less toxic, virtually all research on chemotherapy has ceased.

In keeping with the genetic “revolution”, research over the past few years applicable to follicular lymphoma focused on gene-based drugs such as ibrutinib (Imbruvica), idelalisib (Zydelig) and ABT-199 (Venetoclax); more recently on duvalisib, copanlisib, tazemetosat and others.

Some of the above-mentioned drugs, still being tested in clinical trials, are not yet approved for use in patients with follicular lymphoma, or are approved only for relapsed patients. The approval status of these new gene-based drugs changes rapidly. Approval usually comes first in the USA.

Overall, based on trial data so far, we see obvious issues with these gene-based drugs both with regard to their initial effectiveness, durability and specifically the cumulative off-target side-effects resulting from having to take them on a never stop basis. Costs will likely exceed US $100,000 a year, sometimes far more.

Details on these gene-based drugs are covered in various recent newsletters. We strongly recommend that survivors interested in these drugs check our Topic Index and recently updated Article #6, When to Treat and With What Including Relapse Treatments.

[Note: Ibrutinib and idelalisib (Zydelig) have now been discontinued in many applications, primarily due to off-target serious side effects].

In 2018, the appeal of these narrowly focused gene-based drugs appears to be waning.

There is currently a great deal of publicity regarding immunotherapy applicable to lymphoma. (PD blockers and CAR-T). The three main companies involved are Juno, Kite and Novartis. Trials are in progress. These drugs, if approved, will likely be for relapsed cases as a last resort (salvage therapy) where further standard conventional therapies are not deemed suitable, including stem cell transplants. Expect frequent, often serious side effects, coupled to horrendous cost, likely about $450,000 with CAR-T and $150,000/year, in some cases ongoing (as with PD blockers). 

As of October 2017, concerns regarding CAR-T are increasing.

 
 
10. You  mention  “spontaneous regression”  with  follicular  lymphoma.  What  is  this?

ALL follicular lymphoma survivors should become fully informed regarding spontaneous (natural) regression.

Spontaneous regression, also known as natural regression, means that the lymphoma begins to reverse and shrink in the absence of conventional treatment. The word “spontaneous” implies that this reversal occurs, “out of the blue”, for no known reason. We disagree — NATURAL regression is the predictable result of what takes place when faulty expression of genes driving lymphoma is brought back into proper balance. This is accomplished by applying gene remediation strategies.

Natural regression can occur at any time in one’s journey with follicular lymphoma – both before and after treatment. Once it occurs, it is generally permanent in that location.

Years of experience indicate that follicular lymphoma survivors who experience natural regression have a much better long-term outlook. Read the What the Members Say page for comments from members who have experienced natural regression as a result of applying our 4P-GRS program.

We now see that it IS possible to extend the permanent shrinkage of a single lymphoma node to all nodes. This ongoing process over an extended period can lead to eventual resolution of the disorder.

[Note: Regression and remission are two different things. Remission is a clinical term, referring to a period of time where the lymphoma is “quiescent”, not requiring treatment.

Note also that natural (spontaneous) regression and the frequent occurrence of so-called “wax and wane” are NOT the same thing. Regression is usually permanent in a specific location.]

 

 11. What exactly is this 4P-GRS program you have here?

FAQ #5 noted that the US National Institute of Health under the title Epigenetics and Lifestyle acknowledges and lists many lifestyle behaviors that can create epigenetic effects within the human body.

Many people are unaware (understandably) that the expression of our genes (known as epigenetics) is regulated up or down 24/7 based largely on lifestyle practices and environmental exposure.

People may also be unaware that when things are in proper balance, our body has ways to regulate cancer growth and even to repair faulty DNA in our genes. (Powerful stuff!).

Applying the latest research linking lifestyle to optimal genetic expression as precisely as possible, our Four Pillar Gene Remediation (4P-GRS) program was developed. Articles #3, 10 and 11 contain recommendations on nutrition, diet, exercise, sleep, stress management and optimal year-round vitamin D. 

The 4P-GRS program is biologically sound, potent and flexible. The emphasis at all times is on balance and quality of life. It is now available for the first time ever for adoption by proactive follicular lymphoma survivors.

 
 12. Are you implying that all I will need to do is apply the 4P-GRS program and not consider conventional treatments?

 No, not at all.  Knowledge regarding BOTH conventional therapy options and science-based natural strategies provides survivors with the BEST chance for achieving extended, healthy survival out past 20 years without ongoing side effects.

 

  13. How  long  does  it  take  before  a  survivor  experiences  noticeable  results  after  adopting  the  4P-GRS  program?

It is highly variable, as one would expect, depending on many personal factors that are different from one patient to another. It is likely that with a full adoption of the suggestions in Articles 3, 10 and 11 that initial benefits should become apparent after approximately three months.

 
  14. How  did  you  develop  your  “Four Pillar”  program  of  natural  strategies  targeting  gene  remediation?

As fellow survivors will understand, it is a shock to learn upon diagnosis that follicular lymphoma is clinically incurable with a median survival time of 10~12 years.

Following my diagnosis in 1988, it was apparent that “watch and wait”– just going home waiting for things to get worse — was nothing more than a form of benign neglect. Totally unsuitable! Opting for aggressive therapy, trying to blow it out, blindly going for a cure that no one had ever achieved would be even worse.

So I read the research on follicular lymphoma, spending many hours in medical libraries. Then one day the most incredible thing jumped out:

Research from Stanford University in 1984 showed that 80% of follicular lymphoma survivors were still alive out past 15 years, NOT by taking treatments, but by withholding treatment. Not only that, but about a third had experienced spontaneous (natural) regression.

More than anything else, that data gave me hope from a source I could rely on. There it was in black and white, in the New England Journal of Medicine no less. Commonly held beliefs that overall survival time was only in the 10 year range (still held to be true in many quarters) was “not exactly accurate”!

For the first ten years after my diagnosis my interest in natural strategies grew as I was determined to do everything I could to help myself and increase my odds of experiencing extended healthy survival.

With the advent of the internet, LymphomaSurvival.com took shape in 1999. It covered the ideas and suggestions on what I had learned over the years regarding both natural strategies and treatment considerations.

Until about 2008, many of my natural strategies were developed from the field of alternative medicine. Hundreds of options were available. There were some new ideas (714X, hydrazine sulfate, IV vitamin C, LDN, ++>), but many others were just carryovers from folklore developed over the decades. Some of the alternative medicine advice appeared to help, but most of it didn’t. You learn, and hopefully still live.

Fast forward to around 2010; now a different view of cancer emerges, coming from research done primarily by geneticists and biochemists. This new research revealed that cancer does not occur just because of “bad luck”. Cancer is a genetic disorder regulated partly by initial mutations but mostly by gene expression following diagnosis. Accordingly, our natural strategies program was altered to include the new research.

In 2014 we changed the name of our program from Targeted Natural Strategies (TNS) to the Four Pillar Gene Remediation Strategies (4P-GRS) program.

 

15. How  do  I  join LymphomaSurvival?

We admire survivors who take steps to become proactive in helping themselves.

We support these people 100% with a willingness to share things we have learned ourselves from knowledge and personal experience accumulated over nearly 30 years. 

Our team looks forward to having you as a member. You can register here .

Best in Health,

Robert G. Miller

 

 

 

 

 

 

 

Robert@LymphomaSurvival.com